WestelBald


هــل صليت علي النــبي اليــــــــــوم ؟
 
الرئيسيةس .و .جبحـثدخولالتسجيلإضافه إعلان مجاناًمركز تحميل الصورإستماع الأغاني أون لاينمشاهده أحدث الأفلام
,
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://news.rsspump.com/" title="news">news</a></div>

شاطر | 
 

 ضبط طن حشيش بحوزة ٣ متهمين فى «مصر ـ إسكندرية»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moatsem salah
المدير العام
avatar

بتسجل ليه معانا؟ :
  • مش عشان سواد عيونك

موهبتك إيه ؟ : programing
ذكر
عدد المساهمات : 832
معدل النقاط : 2631
فريق المنتدي : 9
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
عايش فين ؟ عايش فين ؟ : وسط البلد
بتشتغل إيه ؟ بتشتغل إيه ؟ : programer
مــزاجي : normal

مُساهمةموضوع: ضبط طن حشيش بحوزة ٣ متهمين فى «مصر ـ إسكندرية»    الأحد نوفمبر 06, 2011 12:11 pm

westelbald.mam9.com
كتب سامى عبدالراضى وفاروق الدسوقى ٦/ ١١/ ٢٠١١
ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات كمية كبيرة من الحشيش، فجر أمس، فى منطقة أكتوبر، تبين أن ٣ أشخاص كانوا يستقلون سيارة نقل وسقطوا بالمضبوطات عند بوابات التحصيل فى طريق مصر ـ إسكندرية بدائرة قسم الشيخ زايد، وتبين أن المتهمين أخفوا الكمية التى وزنت طن و ١٢٥ كيلو فى خزان بالسيارة وتم ضبط ٥ هواتف محمولة ومبالغ مالية واعترف المتهمون فى محضر الشرطة بحيازتهم المضبوطات بقصد الاتجار وبأنهم أحضروها من عميل بالصحراء الغربية وبأنها مهربة من دول المغرب العربى.

تحرر محضر بالتفاصيل وتم التحفظ على المتهمين الثلاثة بمعرفة ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والتحفظ على السيارة والمضبوطات وتم إخطار المستشار مجاهد على مجاهد، المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة. وتولى التحقيق محمد الطماوى، وكيل أول النيابة، وقرر إرسال عينة من المضبوطات إلى المعمل الكيمائى لتحليلها وطلب تحريات المباحث واستمع لأقوال بعض الضباط الذين شاركوا فى عملية الضبط واستجوب المتهمين الثلاثة وقرر حبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء طارق إسماعيل، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، معلومات أن ٣ مسجلين خطر فى طريقهم لنقل كمية كبيرة من مخدر الحشيش من غرب مصر إلى القاهرة وتوزيعها على عملائهم فى القاهرة والجيزة والقليوبية وبعض محافظات الوجه القبلى. تشكل فريق من الإدارة برئاسة اللواء مصطفى بدر، وكيل الإدارة، وتبين أن المتهمين سيحضرون عبر طريق مصر ـ إسكندرية الصحراوى وانتشرت قوات من الأمن، صباح أمس، وتمت متابعة السيارة وضبط المتهمين والمخدرات وتحرر محضر بالتفاصيل وأخطرت النيابة للتحقيق.

شنت الإدارة حملات أمنية مكبرة على مستوى المحافظات وتم ضبط ٢٧ كيلو بانجو و٤٥ طربة حشيش وأسلحة نارية، وتبادلت قوات الشرطة إطلاق النيران مع بعض العناصر الإجرامية، وألقت القبض على ٣ عاطلين. ففى البحيرة تم ضبط متهم وبحوزته ١٠٠٠ قرص مخدر، وهاتف محمول، ومبلغ مالى، وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، كما ألقى القبض على عاطل آخر وبحوزته ٣٥ طربة حشيش فى الجيزة.

وفى السويس، ألقى القبض على عاطلين وبحوزتهما ٢٧ كيلو بانجو وأسلحة نارية، عقب تبادل إطلاق النار بين قوات الشرطة والمتهمين، أفادت التحريات والتحقيقات الأولية بأن المتهمين كانوا يستقلون سيارة ربع نقل وأطلقوا الرصاص على الشرطة وتبادلت القوات إطلاق الأعيرة النارية معهم، وتمكنت من ضبط المتهمين والسيارة، وبحوزتهم طبنجة وفرد خرطوش محلى الصنع، و٦ لفافات كبيرة الحجم لنبات البانجو وزنت ٢٧ كيلو، بينما فر المتهم الثالث هاربا، وأسفر ذلك عن إصابة المتهم الثانى بطلق نارى فى الفخذ، وفى أسيوط ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عاطل، وبحوزته ١٠ طرب حشيش، واعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار.
westelbald.mam9.com

_________________
إنضم لصفحتنا علي الفيس بوك----------> Www.facebook.com/west2lbald
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://westelbald.mam9.com
 
ضبط طن حشيش بحوزة ٣ متهمين فى «مصر ـ إسكندرية»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WestelBald :: قسم الأداري :: أرشيف الأخبار القديمة-
انتقل الى:  
إدارة وسط البلد غير مسئولة عن تعارف او تعامل تجاري يحدث في هذا المنتدى
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات وسط البلد
Powered by west elbald ®westelbald.mam9.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010