WestelBald
مشاهده فيلم أنا بضيع يا وديع أون لاين Oooo10
WestelBald
مشاهده فيلم أنا بضيع يا وديع أون لاين Oooo10
WestelBald
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هــل صليت علي النــبي اليــــــــــوم ؟

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيلإضافه إعلان مجاناًمركز تحميل الصورإستماع الأغاني أون لاينمشاهده أحدث الأفلام
,
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://news.rsspump.com/" title="news">news</a></div>

مشاهده فيلم أنا بضيع يا وديع أون لاين

كاتب الموضوعرسالة
moatsem salah
المدير العام
moatsem salah

بتسجل ليه معانا؟ :
  • مش عشان سواد عيونك

موهبتك إيه ؟ : programing
ذكر
معدل النقاط : 2631
فريق المنتدي : 9
عايش فين ؟ عايش فين ؟ : وسط البلد
بتشتغل إيه ؟ بتشتغل إيه ؟ : programer
مــزاجي : normal

مشاهده فيلم أنا بضيع يا وديع أون لاين Empty
مُساهمةموضوع: مشاهده فيلم أنا بضيع يا وديع أون لاين   مشاهده فيلم أنا بضيع يا وديع أون لاين Emptyالسبت نوفمبر 05, 2011 8:11 am

أنا بضيع يا وديع

مشاهده فيلم أنا بضيع يا وديع أون لاين Smal820113125838

westelbald.mam9.com

يقدم صناع فيلم "أنا يضيع يا وديع" تجربة كوميدية مختلفة تراهن من خلالها الشركة المنتجة للفيلم "ميلودى يكتشرز" على نجاح شخصيات أيمن قنديل الشهير بتهامى باشا وأمجد عادل الشهير بوديع صاحب كلمة "أستاذ" اللذين قدما حملة إعلانات ميلودى وحققت الحملة نجاحا كبيرا مع الجمهور.
westelbald.mam9.com
استغلت الشركة نجاح "وديع وتهامى" فى فيلم كوميدى تدور أحداثه حول شخصية تهامى المنتج السينمائى ووديع الذراع الأيمن لتهامى الذى يقع فى مشكلة كبيرة مع الضرائب حتى يفكر فى الخروج من هذه المشكلة بإنتاج فيلم سينمائى فاشل، وتبدأ رحلة البحث عن هذا الفيلم الفاشل فى إطار كوميدى ساخر، تنتج من المفارقات التى تقع أثناء رحلة بحث المنتج السينمائى "تهامى" عن حلول لمشكلته مع الضرائب من خلال مساعده "وديع" الذى يساعده فى البحث عن قصة فيلم فاشلة لإنتاجها حتى يخسر للتهرب من الضرائب وتتوالى المواقف الكوميدية.
westelbald.mam9.com
ومن العناصر المهمة أيضا فى مشاركة الفنانة نيللى كريم كضيفة شرف وتظهر بشخصيتها الحقيقية.
westelbald.mam9.com
وعلى عكس المتعارف عليه على الفيس بوك حاليا وهو تأسيس جروبات لمقاطعة الأفلام خاصة التى تتضمن ألفاظ خارجة ومشاهد ساخنة والتى يتم مهاجمتها بمجرد عرض إعلاناتها إلا أنه بمجرد الإعلان عن إنتاج فيلم لوديع وتهامى تم تأسيس جروب على الفيس بوك بعنوان "معجبين فيلم أنا بضيع يا وديع" ويشارك فيه عدد كبير من الشباب الذين تنبأوا بنجاح الفيلم، كما أن "تريللر" الفيلم بمجرد تحميله على اليوتيوب سجل نسبة مشاهدة عالية، رغم أن الفيلم يلعب كما جاء فى التيللر إيحاءات بألفاظ خارجة مثل "البلد كلها ماشية بالتعريض".
westelbald.mam9.com
"أنا بضيع يا وديع" بطولة "وديع، وتهامى" أبطال حملة ميلودى أفلام، ونيللى كريم، ولاميتا فرنجية، وانتصار، وضياء المرغنى والوجه الجديد ليلى قاسم،الفيلم سيناريو وحوار محمد فضل، وإخراج شريف عابدين، وإنتاج ميلودى بيكتشرز.
westelbald.mam9.com
wb

الجزء الاول

الجزء الثاني

westelbald.mam9.com

https://westelbald.mam9.com

مشاهده فيلم أنا بضيع يا وديع أون لاين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصري : مشاهده فيلم تك تك بوم أون لاين لمحمد سعد فيلم العيد
» مشاهده فيلم 90 دقيقه مشاهده مباشره أون لاين